فيديو طريف بين أحمد زاهر وأحمد جمال.. شاهد ماذا حدث!

الخميس , 1 أكتوبر 2020 ,7:44 ص
فيديو طريف بين أحمد زاهر وأحمد جمال شاهد ماذا حدث

نشر المطرب أحمد جمال مقطع فيديو، لموقف كوميدي جمع بينه وبين الفنان أحمد زاهر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهر المطرب الشاب بالفيديو وهو يغني "اضحكي"، ليظهر "زاهر" أمام الكاميرا ليتلقط سيلفي لهما بشكل طريف، ما جعل جميع الحاضرين يدخلون في نوبة من الضحك.

يذكر أن الفنان أحمد زاهر يعيش حالة من الانتعاشة الفنية خلال هذه الفترة، حيث كان قد شارك في مسلسل "البرنس" في موسم دراما رمضان 2020، وحقق دوره نجاحًا هائلًا.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، روجينا، ريم سامي، عبد العزيز مخيون، إدوارد، نجلاء بدر، محمد مهران، إنعام الجريتلي، أحمد داش، بدرية طلبة، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحلام الحريتلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وكانت أخر أعمال احمد زاهر السينمائية فيلم زنزانة 7، الذي يعرض حاليًا بدور العرض، وحقق نجاحًا كبيرًا، ما دفعه لنشر مقطع فيديو لاستقبال الجماهير لأبطال الفيلم وعلق قائلًا: "من أجمل أيام حياتي مع أصحابي وجمهوري الغالي اللي فرحني النهاردة وجالي وحضر معايا عرض فيلم زنزانة 7 والحقيقي من قلبي كلكم شرفتوني ونورتوني".

وأضاف: "شكرًا صديقي الغالي علي غزلان على اليوم الرائع اللي كان كله حب ونجاح وفخر، شكرًا أصدقائي وحبايبي أمل سمير وحليم اللي كانوا معايا النهاردة وشاركوني فرحتي ونورتني وشرفتني يا رمزي، اللي صور الفيديو ده يا جماعة هو المخرج القادم إن شاء الله إبرام نشأت مخرج فيلم زنزانة 7 وصديقي الغالي، شكرًا على نعمة حب الناس، شكرًا يا رب". 


موضوعات متعلقة

أحمد جمال يفاجئ الجميع بخطبته من مذيعة سعودية

ابنة الفنان أحمد زاهر تخطف القلوب بصورتها ورسالة مؤثرة من والدها

ابنتا أحمد زاهر يخسران الكثير من الوزن شاهد كيف ظهرتا

أحمد زاهر يداعب مجدي كامل انت اللي خلتنا نقتل أمنا