7 خدع في الطعام لضمان الحصول على رجيم سليم

الثلاثاء , 10 سبتمبر 2019 ,10:04 ص
7 خدع في الطعام لضمان الحصول على رجيم سليم

7 خدع في الطعام لضمان الحصول على رجيم سليم، فلا شك أن كل امرأة تسعى وراء قوام ممشوق، وجسد متناسق، وإن حدث أي زيادة في الوزن فإنها تعمل جاهدة على إنقاصها مرة أخرى.

وفي ظل رغبة المرأة في الحفاظ على وزنها مثاليًا قد تغفل أحيانًا عن ضرورة القيام بهذا الأمر بشكل صحي وسليم، حتى لا تصاب بأية وعكات صحية، لذا ينبغي عليكِ سيدتي الانتباه جيدًا إلى نوعية الأطعمة التي تعتمدي عليها خلال الرجيم.

وبمجرد البدء في نظام حمية غذائية، نصاب بالحيرة فيما يخص الأطعمة التي يجب علينا تناولها، وبين ما ينبغي أن نبتعد عنه، ولأننا في لهلوبة نهتم بكل ما يحقق لكِ ما ترغبينه، فسوف نقدم لكِ مجموعة من الأفكار المفيدة لأكلات مناسبة للرجيم.

7 خدع في الطعام لضمان الحصول على رجيم سليم:

1- تحتوي البطاطا الحلوة على النشويات التي يحتاجها الجسم، وسكرياتها معتدلة، وهو ما يوفر لكِ الطاقة اللازمة مع عدم زيادة الوزن.

2- يمكن استعمال الفريك والبرغل بدلًا من الأرز الأبيض.

3- أبدلي البطاطس المقلية بالمسلوقة، لأن سعراتها الحرارية أقل.

4- يمكنكِ طهي الأطعمة بالمرقة ولكن بعد تخزنيها في الثلاجة لمدة 4 ساعات، لكي تتجمع الدهون أعلاها ويمكنكِ نزعها بسهولة، لتحصلين على مرقة خالية أو قليلة الدسم.

5- ابتعدى عن حمية البروتين حتى وإن أتت بنتائج جيدة مع أشخاص آخرين، لأن كثرة تناوله تؤثر على وظيفة الكلى والكبد.

6- يعتبر التفاح، الكمثرى، التوت، الجوافة من الفواكه المفيدة للرجيم الصحي، لأن سكرهم قليل. 

7- إذا رغبتي في تناول التمر أو التين أو العنب أو الموز، فلا بأس من ذلك ولكن بشروط، أن لا تتناوليها لأكثر من مرتين في الأسبوع، وبكيمة قليلة، وأن تأكليها قبل النوم بفترة كافية، لأنهم من الفواكه المليئة بالسعرات الحرارية.

 

موضوعات متعلقة:

اخسري وزنك في 3 أيام فقط وتمتعي بجسم رشيق رجيم المناسبات السريع

4 اكلات دايت مختلفة وشهية رجيم لذيذ

3 عادات تخلصك من الحاجة إلى الرجيم