مانيكير كورونا.. أحدث صيحات طلاء الأظافر في زمن الوباء

الإثنين , 11 إبريل 2022 ,2:44 م
أحدث صيحات طلاء الأظافر في زمن كورونا

في حين ينشغل العالم بأزمة فيروس كورونا الذي هدد كل البلدان، والانتشارالواسع لما أطلق عليه الأطباء بالموجة الثانية من الجائحة، هناك عدد من الأشخاص اتجهوا لصنع موضة جديدة في زمن الكورونا استغلالًا للأمر، وتتمثل في طلاء الأظافر بأشكال ومجسمات لـ"كوفيد 19".

فمع الانشغال باتباع الإجراءات الوقائية للقضاء على الفيروس الخطير في العالم، من غسل الأيدي باستمرار، وتطهيرها بالكحول، وارتداء الكمامة، وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة، ينشغل آخرون بأحدث صيحات الموضة.

وبما أننا في "زمن كورونا" الذي لن يتكرر كثيرًا، كان هناك عدد من الأشخاص مشغولون بتصميم أظافر كاملة برسوم توضيحية لفيروس COV1D-19 شاهدها من خلال موقع لهلوبة.

أحدث صيحات طلاء الأظافر في زمن كورونا:

على الرغم من أن العالم يعيش أزمة حقيقية بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، والذي هدد حياة عدد كبير من سكان العالم، إلا أن الفيروس التاجي المستجد بالنسبة لمحبي الموضة، هو مصدر للإلهام.

فقد ظهر عدد من أشكال المانيكير التي تعتبر أحدث صيحات طلاء الأظافر في زمن فيروس كورونا، من ضمنها مجسمات صغيرة للفيروس من اللون الأخضر على الأظافر، ومجسمات لكمامة من اللون اللبني والروز على مانيكير أبيض، وغيرها من الرسومات التعبيرية والتوضيحية لتفشي كورونا، لتتحول الأظافر إلى لوحات جمالية متكاملة تعبر عن الأزمة المتفشية في العالم.

وتعرض لكم لهلوبة أحدث صيحات طلاء الأظافر في زمن فيروس كورونا:

 

موضوعات متعلقة:

زيني أظافرك بالمانيكير المائي لإطلالة أكثر جاذبية

ألوان المانيكير الأنسب للبشرة السمراء

نقشات مرعبة لأظافرك للاحتفال بالهالوين

5 خطوات لتجفيف طلاء الأظافر بسرعة جدًا