عمرو سعد يعود إلى زوجته بعد انفصال دام لأشهر.. ونجله يعلن الخبر

الإثنين , 24 فبراير 2020 ,12:51 م
عمرو سعد يعود إلى زوجته بعد انفصال دام لأشهر

أعلن رابي نجل الفنان عمرو سعد عن عودة والده ووالدته إلى بعضهما، بعد انفصال استمر لأقل من خمسة أشهر تقريبًا.

فقد عاد عمرو سعد إلى زوجته شيماء فوزي، وذلك في مفاجأة غير متوقعة للجمهور، وسارة لأبنائهما، حيث أن الثنائي تعمد مفاجأتهم بعودتهما، بعد طلاق استمر لأشهر قليلة، نتيجة لخلاف أسري بسيط، وتم الصلح بعد طلاق تم بالتراضي بين الطرفين دون الدخول في خلافات ومشاكل.

وأقام الفنان عمرو سعد حفلًا صغيرًا ضم الأهل والأصدقاء المقربين، ليعلن عن مفاجأة عودته إلى زوجته وأم أولاده، واستئناف الحياة بشكل طبيعي معها.

وكانت شيماء فوزي، زوجة عمرو سعد، قد أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن انفصالها عنه، بعد زواج دام لـ11 عامًا، حينما نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، وكتبت عليها: "أعلن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد".

ودائمًا ما يتعمد الفنان عمرو سعد عدم إقحام الجمهور والإعلام في حياته الخاصة، فلم ينشر أي تفاصيل عن حياته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أخر فيلم شارك فيه الفنان عمرو سعد كان "حملة فرعون"، بمشاركة كلًا من روبي، ومحمود عبد المغني، وحمدي ‏الميرغني، ومحمد لطفي، ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وحقق الفيلم نجاحاً في دور العرض، حيث حصد إيرادات تخطت الـ30 مليون جنيه‎.‎

 

موضوعات متعلقة:

زوجة خالد عليش تفضح أفعاله بعد الانفصال خاني وضربني وخد فلوسي وهددني برفع قضية آداب ضدي

حيلة ذكية من عمرو سعد للهجوم على مروجي الشائعات هل ينفي عودته لزوجته؟

معلومات عن زوجة عمرو سعد بعد إعلان انفصالهما

عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة