3 أوقات مناسبة لممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين في رمضان

الخميس , 14 مارس 2024 ,12:26 م
3 أوقات مناسبة لممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين في رمضان

تعرفوا مع لهلوبة على 3 أوقات مناسبة لممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين في رمضان، حيث أن تحديده من أكثر الأمور التي تشغل بال الأزواج في شهر رمضان، خصوصًا أن عدد ساعات الإفطار قصيرة مقارنة بالصيام، بالإضافة إلى الشعور بضيق الوقت في ظل الانشغال بالعديد من المهام طوال اليوم.

لكن هناك بعض الأوقات ينصح بها الخبراء لممارسة العلاقة الخاصة في الشهر الكريم، والتي تكون مناسبة أيضًا لكل الظروف، ولمزيد من التفاصيل تابعوا سطور لهلوبة التالية.

تأثير ممارسة الرياضة على العلاقة الجنسية

3 أوقات مناسبة لممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين في رمضان:

- بعد الإفطار بساعتين:

من الخطأ ممارسة العلاقة الحميمة بعد الإفطار مباشرة، لأنها تسبب الشعور بالإجهاد وعسر الهضم، لذلك ينصح بالانتظار حتى مرور ساعتين على الإفطار قبل ممارسة العلاقة الجنسية في رمضان، لأن خلال هذا الوقت تكون المعدة قد هضمت جزء كبيرًا من الطعام.

- قبل السحور:

قبل السحور بساعات قليلة، أو في الساعات المتأخرة من اليوم أي قبل منتصف الليل، هذا الوقت مناسب جدًا لممارسة العلاقة الجنسية، حيث يكون الجسم مهيأ ومستعدًا لمجهود العلاقة، ويكون أكثر ارتياحًا من فترة بعد الإفطار، ما يجعله أفضل وقت لممارسة العلاقة.

- بعد نصف الليل بساعة واحدة:

كثير من النساء اللاتي يعملن يفضلن السحور في نصف الليل أو بعده بوقت بسيط، لكي تستطيع الاستيقاظ في اليوم التالي مبكرًا، في هذه الحالة يكون وقت ممارسة العلاقة الأفضل لها هو بعد السحور، فهو على عكس الإفطار يكون خفيفًا، كما يستطيع كل من الزوجين النوم بعدها، وهو ما يجعل العلاقة أجمل.

 

 

موضوعات متعلقة:

حافظي على شغفك بالعلاقة الحميمة بهذه النصائح

أضرار العلاقة الحميمة بعد الإفطار مباشرة

أغرب الحقائق والأسرار عن العلاقة الجنسية بين الأزواج