5 مشروبات تساعد على حرق الدهون

الثلاثاء , 14 يناير 2020 ,11:31 ص
5 مشروبات تساعد على حرق الدهون

مشروبات تساعد على حرق الدهون، فمعظمنا يحتاج لمشروبات تهضم الأطعمة وتحرق الدهون في نفس الوقت، خصوصًا بعد تناول الوجبات الدسمة، لذلك تكشف لكِ لهلوبة اليوم عن مجموعة من المشروبات التي تساهم في التخلص من الدهون، بالإضافة إلى أنها تحسن من عملية التمثيل الغذائي.

5 مشروبات تساعد على حرق الدهون:

1- الماء:

طبيعي أن يكون أول المشروبات التي ننصحك بها، حيث يفضل أن تشربي حوالي 8 أكواب على مدار اليوم، لأنه يحسن من حركة الدورة الدموية ويعزز من دور الكلى والكبد وبالتالي بمنع تراكم الحصوات، ويخلص الجسم من السموم، ويمنع ترسب الاملاح الزائدة ويساعد على حرق الدهون ويمنح إحساسًا بالشبع.

2- الزنجبيل:

من المشروبات ذات القدرة الهائلة على حرق الدهون، لانه يحسن من عملية الهضم ويساعد بشكل كبير على خسارة الوزن، بسبب رفع معدلات حرق السعرات الحررية وزيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم، كما أنه مشروب هاضم يقلل من إحساس إمتلاء وانتفاخ البطن.

3- الليمون:

من المشروبات الحارقة للدهون، لأنه يعتبر حامض غني بفيتامين "ج"، وحمض الأسكوربيك اللذان يطردان السموم من الجسم ويمنعا تراكم الدهون عليه، ويمكنك شربه كمشروب دافىء أو بإضافة النعناع عليه، أو عصره على السلطة.

4- الشاي الأخضر:

يعتبر من المشروبات التي تحرق الدهون في الجسم وتساعد على انقاص الوزن الزائد، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، تحمي الجسم من أمراض القلب والسرطان.

5- شوربة الخضار:

من الأكلات المفيدة للجسم ،وتحتوي على سعرات حرارية قليلة، كما أن الخضروات الموجودة في الشوربة غنية بالألياف التي تسهل من عملية الهضم، وبالتالي تساعد على حرق الدهون ومنع زيادة الوزن.

موضوعات متعلقة:

وصفة الزنجبيل لحرق الدهون والقضاء على الترهلات

مشروبان للتخلص من دهون الثدي

3 مكونات لذيذة تضمن لك حرق الدهون بشكل أسرع

22 مشروب طبيعي يساعد على حرق الدهون لقوام ممشوق