تامر عاشور يتغزل في خطيبته بعد الانفصال: "حد يقولها ماليش حبايب بعدها"

الاحد , 17 نوفمبر 2019 ,3:51 م
تامر عاشور يتغزل في خطيبته بعد الانفصال

نشر الفنان تامر عاشور بعض الجمل من كلمات أغانيه الشهيرة بالطابع الحزين وفراق الأحباب، وذلك بعد انفصاله عن خطيبته ملكة جمال الكون دارين حلمي، واختار كلمات تدل على أنه مازال يحبها ومتأثرًا بانفصاله عنها، حيث خمن الجمهور أن هذه الكلمات نشرها تامر عاشور في هذا الوقت تحديدًا كدليل على حبه، قاصدًا التغزل في خطيبته السابقة.

فقد كتب تامر عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حد عاش عمره عشاني وقلبه ليا بيت كبير".

وفي منشور أخر، كتب تامر عاشور: "تفوت أيام وبتعدي.. وحُبك ليا مُش قدي.. بحبك حب مش موجود.. مالوش وصف وكلام عندي".

وفي منشور آخر، كتب عاشور: "حد يقولها دى ماليش حبايب بعدها واللى باقيلى منها عايش عليه".

وكلمات عاشور التي تدل على تعلقه وحبه لخطيبته السابقة، جعل المتابعون يعلقون عليه متسائلين عن سبب انفصالهما، فقالت أحدهما: "طب سبتها ليه لما انت بتعيط لنا كدا.. اجمد مش كدا يا ملك النكد".

وكان المطرب تامر عاشور، قد أعلن يوم الخميس الماضي عن فسخ خطبته من دارين حلمي، ملكة جمال الكون، وذلك بعد فترة خطوبة استمرت لحوالي 3 شهور فقط.

وأوضح عاشور خبر فسخ خطبته، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث كتب قائلًا: "الحمدلله رب العالمين على كل شيء، تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق"، ولكنه بعد ساعات حذف منشوره، مما توقع جمهوره أنه تم التصالح بين الطرفين.

ولكن دارين حلمي أكدت على خبر الانفصال، من خلال منشورها على خاصية الـ"ستوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى له التوفيق"، وتبعتها بالآية القرآنية "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون"، كما حذفت جميع صورها معه، عبر حسابها على "إنستجرام".

وكان عاشور قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي، عن خطوبته على دارين حلمي، المرشحة السابقة للقب ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة لعام 2019، وكان من المقرر إقامتهما لحفل زفاف ضخم قبل نهاية العام الجاري.

 

موضوعات متعلقة:

خطيبة تامر عاشور السابقة تعلق لأول مرة على استمرار زواجه من الأولى!

خطيبة تامر عاشور تعلن عودته لها رسميًا بهذه الطريقة

خطيبة تامر عاشور تثير الجدل بصورة معه هل ارتبطا من جديد؟