الآيلاينر الملون أحدث صيحات الموضة في المكياج.. يناسب الجريئات

الخميس , 23 نوفمبر 2023 ,11:00 ص
الآيلاينر الملون أحدث صيحات الموضة في المكياج

الآيلاينر الملون يعتبر واحدًا من أحدث صيحات الموضة في المكياج، فإذا كنتِ من النساء المُحبة للتزين ودائمًا ما تعتمدين على رسم الآيلاينر في اللوك الخاص بكِ، فيمكنكِ التجديد من إطلالتك ورسم الآيلانير بلون مختلف عن اللون الأسود.

فالألوان الصريحة في الآيلاينر قد ظهرت في مقدمة موضة عالم التجميل هذا الموسم، وإذا كنتِ تبحثين عنالاختلاف، ومُحبة للجرأة، فسيكون الآيلاينر الملون النيون مميز جدًا في إطلالتك تابعي مع لهلوبة أحدث صيحات الموضة في المكياج. 

الآيلاينر الملون أحدث صيحات الموضة في المكياج:

ظهر الآيلاينر النيون كموضة في صيف 2019، وفي شتاء 2020 تربع الآيلاينر الملون بجميع درجاته، كأحدث صيحات الموضة.

ومن المعروف أن الآيلاينر عادى ما يكون باللون الأسود، ولكن هناك عدد من الألوان التي ظهرت كموضة في المكياج، منها اللون الأزرق بدرجاته، وألوان النيون، والأحمر، والفوشيا، والبطيخي، والخوخي، والبرتقالي، والأخضر الصريح، والأبيض الصريح، وغيرها من الألوان الجريئة الخاطفة والمميزة.

وإذا اردتِ اتباع موضة الآيلاينر الملون، ينصح باختيار لون أحمر شفاه هادىء وغير لافت، بألوان البيج أو درجات النيود والكاشمير، لإحداث نوع من التوازن، والبعد عن البهرجة في الألوان.

والآن لا تترددي في تطبيق رسمة الآيلاينر بلون خاطف يتناسب مع لون بشرتك، لتتماشي مع أحدث صيحات الموضة هذا العام، ويمكن اختيار لون الآيلاينر بنفس لون الإطلالة، لتجنب كثرة عدد الألوان، التي تجعل إطلالتك مزعجة. 

ومن خلال الموضوع التالي، تعرض لكم لهلوبة عدد من ألوان الآيلاينر، موضة هذا العام في المكياج.

 

موضوعات متعلقة:

البنطلون الجينز بألوان الباستيل موضة ربيع وصيف 2020

مكياج العيون الصارخ موضة صيف 2019

6 حلقان موضة في خريف وشتاء 2020

الحقيبة الفرو موضة شتاء 2020 أحدث الصيحات النسائية