معلومات عن زوجة عمرو سعد بعد إعلان انفصالهما

الإثنين , 28 أكتوبر 2019 ,1:38 م
معلومات عن زوجة عمرو سعد بعد إعلان الانفصال

بعد إعلان الانفصال الذي حدث فجأة، ربما يتساءل البعض: من هي شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد؟، حيث أعلنت عن انفصالها عنه بعد زواج دام 11 عامًا، حينما نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، وكتبت عليها: "أعلن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد".

كما أكدت بعض المصادر الصحفية، أن انفصال "عمرو وشيماء" كان قد وقع بالفعل منذ أيام، بالتراضي بين الطرفين، دون الدخول في مشاكل أسرية.

وبعد إعلان شيماء فوزي، خبر انفصالها عن النجم عمرو سعد، لم يعلق الأخير على الخبر، فهو لم يعتد مشاركة الإعلام لتفاصيل حياته الشخصية.

نذكر لكم بعض معلومات عن زوجة الفنان عمرو سعد، وتفاصيل علاقتها بزوجها:

- تزوجت السيدة شيماء فوزي من زوجها الفنان عمرو سعد منذ 11 عامًا.

- أنجبت من عمرو ولد وبنت، وهما رابي وحبيبة، ودائمًا ما يظهران مع "سعد" في المناسبات العامة والخاصة.

- جمعت السيدة شيماء فوزي والفنان عمرو سعد قصة حب طويلة توجت بالزواج، وفي المرات القليلة التي تحدث فيها "سعد" عن زوجته، أوضح مدى الحب والتفاهم بينهما.

- قبل 6 أشهر من الانفصال، وعقب انفصال شقيقه أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، نشر عمرو صورة تجمعه بزوجته على مواقع السوشيال ميديا، وتعتبر هذه المرة الوحيدة التي يعبر عن مشاعره تجاهها أمام الجميع، حيث قال: "أنتِ لست فقط أم أولادي.. بل أنت ملكة هذه العائلة".

- صرح عمرو سعد من قبل أنه يرفض أن تدخل زوجته وابنته في المجال الفني لأنه متعب، وأنه رجل شرقي التفكير.

- أوضح عمرو سعد من قبل أنه يوافق على أن ترتدي زوجته وابنته ملابس قصيرة ولكن خارج مصر، أما داخلها فستتعرضان لضغوط، فمجتمعنا لايزال لا يتقبل ذلك.

- دائمًا ما كانت تنشر شيماء فوزي صورًا تجمعها بطليقها عمرو سعد، وتكتب كلمات الغزل له، كما أنها كانت دائمًا ما تحرص على مشاركة الجميع بصورها مع أولادها.

- مازالت السيدة شيماء فوزي تحتفظ بصورها مع طليقها عمرو سعد على "إنستجرام"، ولكن الأخير ألغى متابعته لها عبر موقع الصور الشهير.

موضوعات متعلقة:

عمرو سعد عن شقيقه أحمد كنت عايز أغني بس اتقهرت بسببه ما الحكاية؟

حيلة ذكية من عمرو سعد للهجوم على مروجي الشائعات هل ينفي عودته لزوجته؟

عمرو سعد يعود إلى زوجته بعد انفصال دام لأشهر ونجله يعلن الخبر

من هي زوجة عمرو محمود ياسين؟ كل ما تود معرفته عنها