الحواجب الطبيعية العشوائية موضة صيف 2019

الاحد , 21 إبريل 2019 ,10:00 ص
الحواجب الطبيعية العشوائية موضة صيف 2019

الحواجب الطبيعية العشوائية موضة صيف 2019، فإذا كنتِ تهتمين بمتابعة أخر صيحات الموضة في الأزياء والمكياج، فلا تهملي الحاجب بشكله القديم، فحتى الحواجب أصبحت تتماشى مع صيحات الموضة، وفي صيف 2019 نجد أن الحواجب الطبيعية غير المنتظمة تتصدر صيحات الموضة هذه الفترة، هذا بالتأكيد سوف يسهل على المرأة الأمر، فبدلًا من ذهابها إلى صالون التجميل كل فترة وجيزة، يمكنها التخلي عن الذهاب له الآن.

 

موضة الحواجب الطبيعية في صيف 2019:

ظهرت العديد من عارضات الأزياء مؤخرًا في أسابيع الموضة الخاصة بربيع وصيف 2019 بإطلالة الحواجب الطبيعية العشوائية غير المنتظمة، وهذا ما جعل النساء تلتفت إلى أن هذه الحواجب سوف تصبح موضة هذا الصيف.

هذه الموضة سهلة للغاية لتحقيقها، فقط اتركي حاجبيكِ بشكلهم الطبيعي، غير المنتظم والعشوائي، سواء كان الشعر متفاوت في الطول، أو بعضه كثيفًا والآخر خفيفًا.

لا تهتمي برسم الحاجبين بالمكياج لتحديدهما وتهذيبهما، يمكنك ملئ الفراغات فقط بالمكياج، وقومي بتمشيطهما ليصبح مظهرهما جذابًا أكثر، واتركيهما بشكلهما الطبيعي، وأضيفي باقي لمسات المكياج على وجهك.

هذه الصيحة تناسب الفتيات أصحاب الحواجب العريضة والكثيفة، ويفضل أن تكون مقدمة الحاجب دائرية بعض الشئ وذات شعر غير منتظم.

 

ويمكننا أن نعرض لكِ اليوم مجموعة من الصور توضح موضة الحواجب الطبيعية العشوائية غير المنتظمة، في صيف 2019.. اتبعيها لإطلالة بسيطة وطبيعية أكثر، مع رسم العيون بالآيلاينر الرفيع لمزيد من الجاذبية.

 

موضوعات متعلقة:

6 حلقان موضة في خريف وشتاء 2020

مكياج اللون الواحد موضة صيف 2019

مكياج العيون الصارخ موضة صيف 2019

الجيبة البليسيه موضة صيف 2019 كيفية تنسيقها