شاهد تعليق زوج أنغام الجديد على ألبومها.. وهذا ردها

الخميس , 21 فبراير 2019 ,1:03 م
شاهد تعليق زوج أنغام الجديد على ألبومها وهذا ردها

حرص زوج المطربة الكبيرة أنغام، الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على تهنئة زوجته على ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا"، الذي تم طرحه أمس 21 فبراير، في الأسواق، وذلك عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"

ونشر الموزع أحمد إبراهيم، صورة لبوستر ألبوم أنغام، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليه قائلا: "ألف مبروك يا حبيبتى ربنا يسعدك وينجحك"، ليتفاجأ الجميع برد أنغام عليه على الفور: "مبروك علينا يا حبيبى".

وكانت أخبارًا قد تداولت منذ أيام قليلة بزواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ولكن لم ينفي أو يؤكد أحدًا منهم هذه الأخبار، ولكن بعد تعليقاتهما بعد طرح ألبوم "حالة خاصة جدًا"، تأكد الجميع من هذا الخبر.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين أكدت زواجهما منذ شهر تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام.

وقد فضلت أنغام أن يكون زواجها بعيدًا عن أعين الإعلام، ليقتصر معرفة عقد قرانها على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

وقد تعاون الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مع المطربة أنغام، في ألبومها الجديد، في 6 أغاني من أصل 14 أغنية، ومن ضمنها الأغنية الهيد للألبوم "حالة خاصة جدًا"، بالإضافة إلى و"حبايبنا"، و"هتقول لربنا إيه"، و"على حسك في أيامي"، و"متطمنة"، و"ولا دبلت".

ويجدر الإشارة أن المطربة أنغام قد تزوجت أربع مرات، حيث تزوجت للمرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف، والمرة الثانية تزوجت من الموزع الكويتي فهد، والمرة الثالثة كانت من النجم أحمد عز.

 

موضوعات متعلقة:

رسالة شكر وغزل من أنغام لزوجها أحمد إبراهيم أمام الجميع

أنغام وأحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما

أنغام تعلن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم برسالة رومانسية جدًا

حقيقة زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم القصة كاملة

أنغام تكشف حقيقة زواجها السري من أحمد عز في "تخاريف"