أسرار تعرفها لأول مرة عن حياة زينة بعد عمر الـ42

الأربعاء , 6 فبراير 2019 ,2:02 م
أسرار لا تعرفها عن زينة بعد عمر الـ42

أتمت الفنانة زينة عامها الـ42 منذ أيام قليلة، فهي من مواليد 4 فبراير 1977، اشتهرت حياتها بالكثير من المشاكل والألغاز والأسرار التي طغت على أخبارها في الصحف أكثر من أخبارها الفنية، وذلك تحديدًا في السنوات الأخيرة، بعد زواجها من الفنان أحمد عز سرًا، ومن بعدها قضية نسب طفليتها التوأم، والتي انتهت لصالحها.

وبعيدًا عن أسرار حياتها الشخصية، نجدها شاركت في الكثير من الأفلام والمسلسلات، وكانت بدايتها في مسلسل عفاريت السيالة مع الفنان أحمد الفيشاوي، وبعدها شاركت في العديد من الأفلام السينمائية منها حالة حب، بوشكاش، الجزيرة، بلبل حيران، شبه منحرف، الحياة منتهى اللذة، 90 دقيقة، وغيرهم، كما شاركت الفنان أحمد عز بطولة عدد من الأفلام، من بينهم الشبح، المصلحة.

ومن خلال الموضوع التالي، نرصد لكم عددًا من أسرار حياة زينة الشخصية التي لا يعرفها الكثيرون، بعد عامها الـ42.

أسرار لا تعرفها عن زينة بعد عمر الـ42:

- اسمها الحقيقي وسام رضا إسماعيل الدجوي، ومن مواليد القاهرة.

- تعرضت زينة لموقف محرج بسبب اسمها في فترة الجامعة، ففي الأيام الأولى من التحاقها بها تلقت خطابًا من إدارة التجنيد، باعتبارها ذكرًا وليست أنثى، وبذلت جهدًا كبيرًا لإقناعهم بأنها أنثى لا تخضع للتجنيد الإجباري، وهذا من أهم الأسباب التي دفعتها لتغيير اسمها الحقيقي ليضبح زينة فيما بعد.

- أسرة زينة حتى الآن ينادونها باسمها القديم "وسام"، ولكنها حذرتهم من منادتها بهذا الاسم أمام الجمهور.

- عملت زينة في بداية حياتها مذيعة في مجال البرامج الفنية براديو وتلفزيون العرب، لفترة قصيرة.

- بدأت زينة مشوارها الفني كموديل إعلانات وكليبات غنائية، وظهرت كموديل في أغنية "قرب حبيبي" لتامر حسني، وأغنية "إفرض مثلًا" لحكيم.

- اكتشفها المخرج الكبير داوود عبد السيد، الذي قدمها وقتها للمشاركة كأول مرة في فيلم "أرض الخوف" أمام النجم الكبير أحمد ذكي.

- شاركت في بداية أعمالها باسمها الحقيقي "وسام رضا" قبل أن تعتمد الاسم الفني الحالي، مثل فيلم أرض الخوف، كما ظهرت باسمها الحقيقي أثناء عملها كمذيعة في برنامج فني بأحد القنوات الفضائية.

- أول مسلسل شاركت به زينة كان "عفاريت السيالة" أمام أحمد الفيشاوي، ومن بعدها مسلسل "حضرة المتهم أبي" مع الفنان الراحل نور الشريف.

- كانت الفنانة زينة مخطوبة سابقًا سرًا للفنان تامر عبد المنعم، وهذا ما لا يعرفه الكثيرون، ووقت قضية نسب أطفالها للفنان أحمد عز، دافع عنها تامر عبد المنعم وشهد لصالحها وأكد أن أب الأولاد هو أحمد عز.

- تزوجت زينة أحمد عز في يونيو عام 2012، ليقضيا معًا أسبوعًا، ثم سافر "عز" إلى نيويورك، ولحقته بعدها بأسبوع، حتى لا ُيكشف زواجهما السري بناء على طلب "عز"، ليحضران افتتاح أحد أفلامهما معًا.

- حملت زينة من الفنان أحمد عز في شهر أبريل 2013 وكان "عز" على علم بذلك.

- استطاعت زينة إثبات نسب طفليها التوأم "زين الدين" و"عز الدين".

- في عام 2018 حصلت زينة على حكم بالطلاق خلعًا من الفنان أحمد عز.

- يرتاد طفليها التؤأم مدارس دولية، ويتعاملا مع مربيات أجانب، ويتحدثان اللغة العربية قليلًا جدًا.

-  لم تخضع زينة لعمليات التجميل نهائيًا حتى الآن، وصرحت فيما مضى عن رغبتها في إجراء عملية تجميل في الأنف لتصبح بشكل أكثر جمالًا ولكنها لم تقدم عليها بعد.

- أطلق عليها المخرج يوسف شاهين لقب صوفيا لورين العرب، بعد مشاهدته لها في فيلم "منتهي اللذة".

موضوعات متعلقة:

زينة بملابس جريئة في جمع سالم

زينة تعلق على احتفالها بالفلانتين ما علاقة تهديدها بالأمر؟!

زينة تثير الجدل برسالة غامضة والجمهور تقصد أحمد عز

اصابة زينة بمرض في عينها وابنها باكيًا أنا بحب عنيكي يا ماما