للاستمتاع بفترة الخطوبة.. أفضل أماكن الخروج فى القاهرة

الإثنين , 19 فبراير 2024 ,10:40 ص
للاستمتاع بفترة الخطوبة أفضل أماكن الخروج فى القاهرة

للاستمتاع بفترة الخطوبة تعرفي على أفضل أماكن الخروج فى القاهرة، فأم البحث عن مكان مناسب قد يشغل بال الكثيرين، وقد يستغرق هذا البحث الكثير من الوقت، وتزداد حالة الحيرة بصفة خاصة في الأعياد والمناسبات.

وغالبًا ما يميل المخطوبين إلى الخروج في أماكن رومانسية، بينما يرغب البعض الآخر في الخروج للمناطق ذات الطبيعة الخلابة والأجواء الكلاسيكية، ومن خلال هذا المقال سوف تكشف لكم لهلوبة عن أفضل اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين.

للاستمتاع بفترة الخطوبة.. أفضل أماكن الخروج فى القاهرة:

تتنوع الأماكن التي يمكن التنزه فيها بالنسبة للمخطوبين، وسوف نسرد لكم أفضل تشكيلة لأماكن الخروج في القاهرة، وذلك على النحو التالي:

المراكب النيلية:

تعتبر المراكب ورحلات العشاء النيلية من أكثر الأماكن شاعرية، حيث يمكنك اصطحاب خطيبتك إلى هناك والاستمتاع بمميزات المكان الرائعة، خاصًة وأن أسعارها غير مكلفة وفي متناول الجميع، ومن أشهر المراكب النيلية المتحركة والثابتة فرعون النيل والنايل سيتي وأرمادا ونايل كريستال وبلو نايل ونايل لي لي.

قرية فجنون بالهرم:

يتمتع هذا المكان بأجواء ممتعة يمكن قضاؤها في التنزه، حيث يحتوي على العديد من الأنشطة والخدمات التي يستمتع بها المخطوبين بوقتهم فيها، وتتواجد هذه القرية بالتحديد في طريق سقارة بالهرم، وأسعار التذاكر غير باهضة.

مجمع الكافيهات:

يحتوي هذا المكان على مجموعة من الكافيهات المخصصة لتناسب جميع الأشخاص، وتنتشر هذه المجمعات في أماكن مختلفة، من أشهرها كافية بلازا الكائن في السادس من أكتوبر، وكذلك كافيه تيفولي دوم بفروعه المختلفة في السادس من أكتوبر ومصر الجديدة، كما يتواجد في أماكن أخرى أيضًا مثل كافيه بلاتفورم في المعادي وكافيه بلو بلو في المنيل.

سمارت كامب:

وهو من أكثر الأماكن التي يمكن الاستمتاع فيها بالوقت، وذلك لأنه يضم العديد من الأنشطة التي يعشقها الجميع مثل التزحلق على الرمال، وركوب الخيل، والاستمتاع بلعبة البينج بونج داخل صالة مغطاة، ولعبة كرة القدم الأمريكية، والكرة الطائرة، وغيرها من الألعاب الترفيهية الممتعة.

ويتواجد سمارت كامب في المعادي، لكنه يحتاج إلى إجراء حجز مسبق على الأقل بيومين، أما عن أسعاره فهي تناسب الجميع، فلا يمكن القلق بشأنها.

 

موضوعات متعلقة:

قواعد لكسر الملل بين المخطوبين

افضل اماكن الخروج في الاسكندرية للاستمتاع بعروس البحر المتوسط

أفضل أماكن للخروج في القاهرة للتنزه والاستمتاع