تمتعي بحذاء أنثوي أنيق وتجنبي ألم الكعب العالي في حفل زفافك بهذه النصائح

الأربعاء , 28 فبراير 2024 ,11:27 ص
تمتعي بحذاء أنثوي أنيق وتجنبي ألم الكعب العالي في حفل زفافك بهذه النصا

تمتعي بحذاء أنثوي أنيق وتجنبي ألم الكعب العالي في حفل زفافك بهذه النصائح، فقد ظهرت مؤخرًا موضة جديدة تعتمد لجأ إليها بعض الفتيات في زفافهن، حيث يرتدين أحذية رياضية مزينة بالدانتيل والورود الرقيقة، هربًا من ألم الكعب العالي لأحذية الزفاف الجلدية التقليدية.

وعلى الرغم من أنه أمر عملي، إلا أنه يفقدكِ جزء من أناقتك كعروس، فالعروسة لا يليق بها ارتداء حذاء مسطح، وهذه قاعدة قديمة ومعروفة، حتى مع محاولة بعض الفتيات التمرد عليها تعود غيرهن للقول بأن الفستان الأبيض لابد له من حذاء بكعب عالٍ.

ولكن كيف سترتدين الكعب العالي طوال حفل الزفاف دون الشعور بالتعب؟، هذا ما ستجيبك عليه لهلوبة، من خلال مجموعة من النصائح لتبدأي في التمرن عليها من الآن، للسير براحة مع الكعب طوال مدة الحفل.

تمتعي بحذاء أنثوي أنيق وتجنبي ألم الكعب العالي في حفل زفافك:

- تعلمي السير بشكل صحيح:

إذا كانت هذه هي أول مرة ترتدين خلالها الكعب العالي فلابد أن تعرفي طريقة المشي الصحيحة حال ارتدائه، وهي أن ترفعي الكعب أولًا ثم مشط القدم، وحينما تضعين قدمك على الأرض اسندي الطرف الخارجي للكعب أولًا ثم باقي القدم.

- تمارين الإطالة:

وهي التمارين التي تجرى قبل الرياضة، بأن تشدي مشط القدم ناحية جسدك، ويمكنك اتباع هذا الإجراء قبل ارتداء الكعب العالي كي تكون عضلات قدمك مرنة.

- قفي بالكعب العالي قبل المشي به:

قبل حكمك على الحذاء بأنه مريحًا في المشي أم لا، لابد أن تشعري بالراحة أيضًا في وقفتك به، فإذا كنتِ مرتاحة في وقفتك ستكونين كذلك في مشيتك أيضًا، لابد أن تقفي مستقيمة وأكتافك مفرودة، فهذه الوقفة تصحح شكل العمود الفقري.

- اختاري الكعب العريض:

تجنبي الكعب الرفيع الذي يشبه الإبرة، واختاري كعبًا عريضًا ذو بطانة لينة على القدم، ما يساعدك على الراحة أثناء ارتداؤه.

- تمهلي في مشيتك:

وأنت ترتدين الكعب العالي كي لا تكون مشيتك غريبة، اجعليها بطيئة قليلًا عن الطبيعي، فستبدين أكثر أنوثة وسيمكنك المشي بشكل طبيعي.

 

موضوعات متعلقة:

5 أسرار تمنحك إطلالة مبهرة في حفل زفافك

ماذا ترتدي العروس تحت فستان الزفاف؟

5 أفعال تجنبي القيام بها يوم زفافك