دينا الشربيني تتعاقد على بطولة فيلمين مع المنتج وليد منصور

الأربعاء , 7 نوفمبر 2018 ,12:32 م
دينا الشربيني تتعاقد على بطولة فيلمين مع المنتج وليد منصور

تعاقدت الفنانة دينا الشربيني على بطولة فيلمين الفترة المقبلة، مع المنتج وليد منصور، حيث أنها قد انضمت لأسرة فيلم "أهل الكهف".

فيلم أهل الكهف، بطولة كلًا من، أحمد عز، منى زكي، أمير كرارة، ، وشريف منير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

ولم يوضح المنتج وليد منصور، أي معلومات عن الفيلم الثاني التي تعاقدت دينا الشربيني على بطولته، وسيتم الإعلان عن تفاصيل هذا العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد اعتذرت الفنانة دينا الشربيني عن المشاركة في فيلم "لص بغداد"، أمام الفنان محمد عادل إمام، وذلك لحاجتها لعدد من الطلبات التي تريد تنفيذها، لتنسحب في هدوء، ويأتي بدلًا منها الفنانة ياسمين رئيس.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، كان في سباق الدراما الرمضانية بمسلسل "مليكة"، وشاركها بطولته كلًا من، مصطفى فهمي، وندى بسيوني، ورامز أمير، وعمر السعيد، وأحمد العوضي، وصفاء الطوخي، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

أما آخر أعمالها السينمائية، كان فيلم هروب اضطراري، بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنانة دينا الشربيني قد تعرضت لهجوم الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإشاعات التي طالتها عن وجود قصة حب مع المطرب الكبير عمرو دياب، وقد أعلن عمرو دياب مؤخرًا في حفلة له بأحد الجامعات الخاصة بـ6 أكتوبر، عن حبه، بعد أن غنى لها أغنية "برج الحوت"، وأهداها لها، وأحتضنها وقبلها موضحًا أن هذه الأغنية مقصودة بها.

 

موضوعات متعلقة:

المسيرة الفنية لدينا الشربيني بالتفصيل

الصفات التي جذبت عمرو دياب لدينا الشربيني تعرفي عليها

سامح حسين لزوجته بعد تأليفها أخر فيلم له: فخور بيكي يا أشطر مؤلفة

مفاجأة دينا الشربيني في جلسة تصوير خاطفة بعدسة مصور عمرو دياب